واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور )
فن

نسرين طافش تكشف عن موعد زواجها

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها ستتزوج في عام 2021، دون أن تكشف عن الزوج المنتظر.
وقالت نسرين، في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، إنها شاركت متابعيها عبر موقع "إنستجرام" بأشياء تفيدها وتفيدهم خلال فترة الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشارت إلى أنها اهتمت بنفسها أكثر خلال الفترة الماضية، موضحة: "كنت بلعب رياضة، وبطبخ، وأشياء صحية شاركت الناس فيها، وعملت تحدي القراءة والوعي، وحاورت أهم مدربي التنمية الذاتية في الوطن العربي".
وقالت نسرين طافش إن 2020 كان عاما "لطيفا" معها، مضيفة: "أنا مؤمنة أن الإنسان هو من يصنع سعادته، وهو المسئول عن اتعاس نفسه مهما كانت الظروف من حوله".
يشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في بطولة مسلسل "الوجه الآخر" مع النجوم ماجد المصري، ندا موسى، أحمد فهيم، وغيرهم.