أسماك قرش تدمن المخدرات قبالة سواحل البرازيل ما هو العمر المثالي للاعتناء بالصحة لتجنب الأمراض أطعمة تساعدك على تجنب تناول السكر عالم كندي ينصح بالقيلولة لمحاربة الخرف طرق طبيعية لمنع ارتفاع السكر في الدم عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية
رياضة

مخاوف من اصابة نجم ليفربول صلاح

{clean_title}
الأنباط -
 

 لندن - وكالات

يطارد شبح الإصابات لاعبي ليفربول، بعد سقوط مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك الأسبوع الماضي، وكذلك بديله فابينيو أمام ضيفه ميتيلاند، والتي انتهت بفوز الريدز (2-0). وذكرت صحيفة "دايلي إكسبرس"، أن هناك مخاوف من إمكانية تعرض نجم ليفربول محمد صلاح للإصابة خلال مباراة ميتيلاند، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا. ونزل صلاح بديلا في الشوط الثاني من اللقاء، وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الوقت بدل الضائع.

ونشرت الصحيفة صورة تلفزيونية لصلاح داخل النفق المؤدي إلى غرفة الملابس في ملعب "أنفيلد" بعد انتهاء اللقاء، وتظهر على وجهه ملامح الانزعاج والألم وهو يتحرك بصعوبة – وفقا لما ذكرته الصحيفة.

ويمر ليفربول بمشاكل عديدة متعلقة بالإصابات، حيث سيفتقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لفترة طويلة بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة، كما تعرض البرازيلي فابينيو للإصابة في الشوط الأول من لقاء ميتيلاند.