المفرق

جمعية الاصايل للابداع تكرم مندوبي إعلام المفرق ومواقع التواصل الاجتماعي الإخبارية بدرع "الإعلام الحر "

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -يوسف المشاقبة.
في بادرة هي الأولى من نوعها وضمن تواصل المؤسسات الثقافية المحلية والعربية والدولية مع المؤسسات الإعلامية الأردنية والإعلام المجتمعي الحديث وبيان الدور المميز الذي تقوم به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الإخبارية في محافظة المفرق أقامت جمعية الاصايل للابداع حفلا تكريميا لمندوبي وسائل الإعلام في محافظة المفرق و مؤسسي عدد من من مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظة رعاه الرئيس الفخري للجمعية النائب الأسبق نايف زيد الخزاعله.
وأكد الخزاعلة الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام بمختلف وسائله والحديثة منها في إبراز جوانب التعددية والتي تعد ركيزة أساسية في تحقيق الرسالة الإعلامية المطلوبة. وأشار الخزاعلة إلى أن الجهود المبذولة من قبل الإعلام وخاصة الجديد والذي يحتاج إلى المزيد من العمل المهني المتزن في نقل الخبر والمعلومة الصادقة.
رئيس الاتحاد الدولي لمنظمات السلام العالمية الدكتور محمد الحفني أكد من جانبه أن تكريم هذه الكوكبة من العاملين في مجال الإعلام جاء لجهودهم المميزة والكبيرة وصوتهم الحر الذي يصل صوت المواطن إلى أصحاب القرار وتواصلهم المجتمعي مع الشارع للاستماع إلى مشاكله والعمل على حلها.
مندوب رئيس جامعة الثقافة والفنون العربية المستشار الدكتور عمر أكرم ثمن بدوره هذه النخبة من الحضور من مختلف وسائل الإعلام الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي الإخبارية في محافظة المفرق والتي شكلت انطلاقة نحو الانفتاح ما بين الشعوب العربية وخصوصا في مجال الإعلام الحديث ليكون باكورة عمل حقيقية في سبيل إنجاح مسيرة الإعلام الحر والقادر على مواجهة التحديات والتصدي لها بكل مهنية وحرفية عالية.
رئيس جمعية الاصايل للابداع والثقافة منتصر عبيدات أوضح من جانبه أهمية التشاركية ما بين وسائل الإعلام كافة والمؤسسات الثقافية والاجتماعية والتطوعية داخل الوطن وخارجه وبما يحقق المنفعة المشتركة نحو تطور مسيرة العمل ومواصلة الإنجاز بمختلف المجالات.
وتحدث الزميل ناصر الشبيل مؤسسة موقع المفرق اليوم باسم المكرمين شكر خلالها كافة القائمين على هذا الحفل المميز والذي يعد إشارة واضحة نحو الاهتمام اللامحدود الذي توليه هذه المؤسسات الثقافية العربية والدولية والتطوعية والمتخصصة في دعم مجالات الإعلام المختلفة بما فيها الإعلام الجديد. وأشار الزميل الشبيل إلى جهود جمعية الاصايل والداعمين لها لإبراز جانب الإعلام الرقمي والمؤسسات الإعلامية الأردنية الأخرى في إنجاح الرسالة الإعلامية المتزنة والعادلة بما تخدم الوطن والمواطن.
وفي ختام حفل التكريم قام النائب الأسبق نايف زيد الخزاعله بتوزيع الشهادات والدروع التكريمية ( درع الإعلام الحر) وذلك لجهودهم المميزة في خدمة القطاع الإعلامي و الزملاء هم : منال شلباية من وكالة الأنباء الأردنية، يوسف المشاقبة من التلفزيون الأردني، انس الحراحشة من قناة المملكه، وشادي الوهيبي من قناة رؤيا، ووليد الاعمر من إذاعة أمن اف ام، وناصر الشبيل مؤسس موقع المفرق اليوم وسعد سهاونة من إدارة موقع المفرق اليوم، وحسام الخزاعلة وماجد الخزاعلة من موقع الحدث ٢٤، وعمر الزبيدي والناشطة خولة شكري.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )