المفرق

محافظ المفرق ومدراء الأجهزة الأمنية يشرفون على الحملة الأمنية .. وارتياح غير مسبوق من أبناء المحافظة.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -يوسف المشاقبة.
 في بادرة لاقت ارتياحا من أبناء محافظة المفرق وحفاظا على أمن وسلامة المواطنين.. كان محافظ المفرق ياسر العدوان في مقدمة الإشراف على العملية الأمنية مع مدراء الأجهزة الأمنية في الميدان وفي ساعات متأخرة من مساء أمس. 
 ارتياح كبير من أبناء محافظة المفرق لهذه الجهود المبذولة من قبل محافظ المفرق ياسر العدوان ومدير الشرطة العقيد خالد الدعجة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة كافة لجولتهم المسائية في الشوارع الرئيسة للمدينة والتي شكلت انطباعا غير مسبوق لدى الرأي العام في المحافظة على حرص اجهزتنا المعنية والأمنية كافة في ضرب يد من حديد لمن يحاول التجاوز على القانون. المواطنون أكدوا أن مشاهدتهم أمس الجولة لاجهزتنا الأمنية وعلى رأسهم محافظ المفرق ياسر العدوان ومدراء الأجهزة الأمنية الأخرى في متابعة الأمور على أرض الواقع، والذي يعطي إشارة واضحة نحو قدرة اجهزتنا الأمنية والتي استطاعت بهمة وإرادة وتصميم قوي على مواصلة العمل الليل بالنهار من أجل حماية مواطننا من أي تجاوزات على القانون. 
 وأشاروا إلى أن رؤيتنا للدوريات الأمنية وهي تجوب شوارع المدينة رفعت من معنويات المواطنين وشعورهم بالأمن والأمان والطمأنينة، مشيدين بجهود كافة اجهزتنا الأمنية كافة لما تبذوله من جهود جبارة، ولهم منا كل الدعم والتأييد لهذه الإجراءات الأمنية ليبقى الأردن آمنا ومستقرا في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )