لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

تغير وقتنا جديد الفنان متعب الشعلان

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أطلق الفنان متعب الشعلان ثاني أعماله الغنائية بعنوان " تغير وقتنا " وهي باللهجة الخليجية، وهو المؤثر بجيل الشباب ، لتحمل كلماتها لوعة الأحزان والمواقف التي تتغير والخذلان ، لمن يهب قلبه وروحه ويلقى الغدر والخيانة ، وهي من كلمات أحمد المطري ومن ألحان و توزيع موسيقي حاتم منصور ومكس وماستر جاسم محمد ومن إنتاج شركة Tunes Arabia وإشراف عام حسن طالب .
ويقول مطلع الأغنية:
تغير وقتنا واحنا ... تغيرنا مع الايام
تجاوزنا زمان اول ... و رتبنا مشاعرنا
كفاية ياوجع ماضاع ... من عمري على الاوهام
ندمنا والندم ليته ... يعوضنا خسايرنا
وتأتي الأغنية " تغير وقتنا " في أعقاب النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية وفيديو كليب " ليه اعشقه " في دول الخليج والعالم العربي ، وهي باكورة الأعمال الفنية للفنان متعب الشعلان الذي حقق من خلالها ، أكثر من أحد عشر مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة " Tunes Arabia " .
وتصدرت أغنية " تغير وقتنا " للفنان متعب الشعلان محركات البحث على تويتر في المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى لإطلاقها .
للإستماع لأغنية " تغير وقتنا " للفنان متعب الشعلان على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia " اليوتيوب " وأيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية .
https://www.youtube.com/watch?v=6NBizumth-4