رياضة

الفيصلي يهزم السلط ويعود لسكة الانتصارات.

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نجح الفبصلي من اجتياز  نظيره السلط وتحقيق فوز  ينتيجة (2-0) ضمن منافسات الاسبوع التاسع من دوري المحترفين، بهذا الفوز استعاد الفيصلي خلاله الروح المعنوية للفريق والعودة الى سكة الانتصارات بعد عدة كبوات ليرفع رصيده الى 12نقطه. بينما بقي رصيد السلط 11 نقطة. 
الشوط الأول شهد انضباط في اداء الفيصلي مع جماعية في الشقين الهجومي والدفاعي مع فرض ضغط على لاعبي السلط الذي عانى من غياب الجماعية والاعتماد على الفرديه. سجل الفيصلي هدفه الأول في الدقيقة 23  خلال عبدالله عوض بعد انفراده بالحارس ابوهزيم. 
وفي الشوط الثاني اجرى المدربين عدة تبديلات لغاية رفع السوية الهجومية، الفريقبن تبادلا الهجمات مع اعتماد السلط على التمرير السريع والطويل للوصول إلى مرمى الفيصلي الذي كاد أن يتلقى هدف لولا مدفع الفيصلي الصغير الذي ابعد كرة تجاوزت ابو ليلى. 
الضغط السلطي اجبر الفيصلي ان يعتمد على المرتدات المنوعة خلال المساحات الموجوده في ملعب السلط. الذي شكل بعضها تهديد لمرمى ابو هزيم الذي نجح وابعد عدة كرات. فيما أضاع العجالين تسديدة ثابتة لامست الشباك من الخارج. وكذلك كرة الكلوب التي سيطر عليها ابوليلى. وهدت الدقائق الأخيره ضغط متواصل للسلط مع تراجع فيصلاوي فيما لعبت خبرة ابو ليلى دور في إفساد تسديدة عبدالله ذيب. 
و بدخول الوقت الضلئع وانشغال السلط بالهحوم نجح الفيصلي بنقل كرة سريعة لملعب السلط التي نجح فيها مندي من مواجهة الحارس ابوهزيم وهز شباكه واحراز الهدف الثاني للفيصلي الذي انهى المباراة لصالحه بتيجة هدفين دون رد.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )