اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عناوين سياسية وقانونية تستهدف الكيانية الفلسطينية: ماذا بعد الحرب؟ ملتقى المبدعين الخامس يجمع نخبة من الفنانين العرب والأردنيين في السلط احتفاءً بالراحل خلدون أبو طالب 11.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل القرعان بطلا لتصنيفية الدارتس ونجوم واعدة تضيء سماء اللعبة. عامل يرتبط بتسارع شيخوخة الدماغ لدى الشباب سينما "شومان" تعرض الفيلم البوليفي "أوتاما" الثلاثاء سفراء الهوية وقادة الأخلاق رئيس مجلس الأعيان يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده "الأوقاف" تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم البنك الإسلامي الأردني يصدر تقريره للاستدامة البيئية والاجتماعية والحوكمة لعام 2025 الجامعة العربية والبرلمان العربي يدينان الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي جلالة الملك للنشامى: مثلتم وجهاً كريماً للأردن أمين عام وزارة الشباب يشارك الجماهير متابعة مباراة النشامى والأرجنتين في مركز شباب وشابات السلط. "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات مجالس أمناء الجامعات الحكومية والخاصة حول "معدل الجامعات" مصر تدين الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين حملة المياه تضبط اعتداءات كبيرة على الديسي وجنوب عمان لبيع مياه مخالفة "العمل": لا تغيير على الإعفاءات الواردة في قرار فترة قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة "البوتاس العربية" تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

تعليق الدوام ببلدية الفحيص بعد إصابة موظف بكورونا

تعليق الدوام ببلدية الفحيص بعد إصابة موظف بكورونا
الأنباط -
الأنباط -
قررت بلدية الفحيص إغلاق ابوابها، اليوم الاثنين، لوجود اصابة بفيروس كورونا لاحد موظفيها، كاجراء وقائي لصدور نتائج عينات الفحص التي أجراها فريق التقصي الوبائي.

وقال رئيس البلدية المهندس جمال حتر إنه تقرر تعطيل دوام بلدية الفحيص اليوم كإجراء وقائي حفاظا على الصحة والسلامة العامة للموظفين والمواطنين، وسيستمر عمل كوادر البلدية بشكل طبيعي بما يخص أعمال تنفيذ مشروع فتح وتعبيد الطرق والارصفة والجدران الإستنادية، وفرق الرقابة الصحية، وقسم الحركة وجمع ونقل النفايات المنزلية، وفرق التعقيم الوبائي للفيروس، داعيا المواطنين إلى التعاون مع كوادر البلدية العاملين في الميدان وفرق التعقيم الوبائي.

كما دعا أصحاب المهن والمحلات التجارية إلى الالتزام بتعليمات البلدية بما يخص برنامج جمع النفايات، وعدم طرح النفايات على الطريق العام بشكل عشوائي لأي سبب تجنبا للمخالفات المقررة بموجب القانون، اضافة الى عدم عرض المواد الغذائية بانواعها والبضائع على الأرصفة والارتداد الامامي للطريق العام، حفاظا على سلامة الغذاء والصحة العامة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير