طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني

التحالف الأردني يزور المراكز النموذجية المعتمدة لانتخاب ذوي الإعاقة

التحالف الأردني يزور المراكز النموذجية المعتمدة لانتخاب ذوي الإعاقة
الأنباط -
الأنباط - أشاد التحالف الأردني لذوي الإعاقة بالإجراءات التي اتخذتها الهيئة المستقلة للانتخاب لضمان مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر ترشحا وانتخابا وتطوعا.
جاء ذلك خلال الزيارة التي نفذها ممثلون عن التحالف، اليوم الأحد، لعدد من مراكز الاقتراع والفرز النموذجية التي اعتمدتها الهيئة في 23 دائرة انتخابية بمعدل مركز نموذجي لكل دائرة، لتوسيع قاعدة مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في العملية الانتخابية وضمان حقهم في الاقتراع والترشح وتوفير متطلبات امكانية الوصول إلى مراكز الاقتراع الموزعة على الدوائر الانتخابية، وتضمنت تجهيزات الهيئة توفير ممرات معبدة للمقاعد المتحركة وتوزيع المقترعين منهم على الطوابق الأرضية وتوفير مترجمين للغة الإشارة.
ودعا التحالف ذوي الإعاقة ممن يحق لهم الترشح والانتخاب لمراجعة الجهات المختصة لتحديد المراكز النموذجية المخصصة لهم في 23 مركزا انتخابيا ضمن دوائرهم الانتخابية.
يذكر أن التحالف الأردني لذوي الإعاقة يضم في فريقه ما يزيد عن 300 مراقب محلي من الأشخاص ذوي الإعاقة للمراقبة على الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر والمقرر إجراؤها في العاشر من تشرين ثاني المقبل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير