طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني

الاغوار الشمالية : إغلاق قسم العناية الحثيثة بمستشفى أبي عبيدة اثر إصابة بكورونا

الاغوار الشمالية  إغلاق قسم العناية الحثيثة بمستشفى أبي عبيدة اثر إصابة بكورونا
الأنباط -
الأنباط -غلقت إدارة مستشفى أبي عبيدة الجراح بلواء الاغوار الشمالية، اليوم الأحد، قسم العناية الحثيثة لغايات تعقيمه بعد ثبوت إصابة أحد المرضى بفيروس كورونا.
وقال مدير المستشفى الدكتور مؤيد الشكور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المريض المصاب كان قد مكث في قسم العناية الحثيثة يومي الخميس والجمعة الماضيين ولم يكن يعاني من أية اعراض بكورونا، مشيراً الى انه وبعد تحويل المريض الى مدينة الحسين الطبية وخضوعه للفحص تم إبلاغ المستشفى بثبوت إصابته.
واشار الى أن اغلاق قسم العناية الحثيثة سيستمر لمدة 48 ساعة لغايات التعقيم، لافتاً الى انه جرى سحب 15 عينة من الكوادر الطبية والتمريضية المخالطة للمصاب احترازياً، كما جرى التنسيق ايضا لتعقيم قسم التصوير الطبقي في مستشفى معاذ بن جبل بالشونة الشمالية الذي كان المصاب قد زاره بسبب حالته المرضية.
وبين الشكور انه تم التنسيق مع مديرية صحة محافظة إربد لغاية تحويل أي مريض يحتاج للعناية الحثيثة الى مستشفيات المحافظة خلال فترة إغلاق القسم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير