طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12 خليل النظامي يكتب:نداء الأمة الضائع بين صرخات المظلومين رؤية عُمان 2040 تضع الابتكار في مقدمة أولوياتها تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الجمعة 4-10-2024 أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا 20 شهيداً إثر قصف طيران الاحتلال مقهى شعبياً بمخيم طولكرم صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره غوغل تساوم موظفيها لاستمرار العمل الهجين.. وهذا هو الشرط اعلان فصل تيار كهربائي الأردن يدين عدوان الاحتلال على مخيم طولكرم الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة العشرات ذكرى وفاة اللواء المتقاعد قاسم الناصر غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة الاحتلال يشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية .. والهدف خليفة نصرالله الجيش يسقط درون محمّلة بمواد مخدرة من الواجهة الحدودية الغربية وزيرة التنميه الاجتماعيه تفتح اول سوبر ماركت خيري في المملكة لبنك الطعام الاردني

الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين تحتفل بالدكتور عبد الله البشير

الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين تحتفل بالدكتور عبد الله البشير
الأنباط -
الأنباط -احتفلت اكاديمية كبار الجراحين المعلمين التابعة لجمعة الجراحين الامريكيين بإختيار الأعضاء الجدد للاكاديمية الذين تم اختارهم على أسس علمية واحترافية دقيقة، من قبل لجنة مختصة في الجمعية. 

وضم الاختيار 16 جراحًا معلمًا من مختلف دول العالم، ومن بينهم الاستاذ الدكتور عبدالله البشير رئيس مستشفى الاردن، بصفته احد الجراحين المعلمين المرموقين على المستوى العالمي. 

واكدت الاكاديمية في الحفل المهيب الذي حضره كافة اعضائها من كافة دول العالم عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد اكدت التزامها الثابت بتحقيق اهدافها السامية نحو لعب دور ريادي متواصل لبذل الجهود من اجل تقدم وتطور ممارسة التعليم الجراحي والارتقاء به لمختلف الجراحين المعلمين في العالم
اضافة الى ابراز المنجزات الكبيرة التي حققتها الاكاديمية عبر الجراحين الاوائل على مدى مسيرتهم الطبية
واشاد البرفسور اجد ساشديفا رئيس الاكاديمية بالمستوى الرفيع الذي يضطلع به اعضاء الاكاديمية التي تم اختيارهم على كافة الصعد.

وكانت لجنة التوصية للأكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين قد قررت اختيار الأستاذ الدكتور عبدالله البشير لعضوية الأكاديمية والتي تضُم كبار الجراحين المعلمين على مستوى العالم . واعلنت الاكاديمية عن هذا الاختيار بعد أن حقق الاستاذ الدكتور البشير معايير العضوية عبر تقييم اللجنة لانجازات كل من الاعضاء المرشحين على المستوى العالمي على صعيد المعايير الخاصة بالعضوية وبعد مراجعة السيرة المهنية والطبية والتعليمية لصاحب الترشيح . وتضم الاكاديمية عددا من كبار الاساتذة المعنيين بالتعليم الطبي والارتقاء بالبرامج التعليمية والنهوض بهذا القطاع على مستوى العالم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير