ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة صناعة الأردن: تصنيف ستاندرد اند بورز يدعم أداء الاقتصاد الوطني نقابة أصحاب معاصر الزيتون تعلن جاهزيتها لاستقبال المحصول المنتخب الوطني تحت سن 17 يلتقي نظيره السوري غدا الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين أكثر من مليون و150 ألف أردني شاركوا في مقرات القوائم والمترشحين. قيادات بجيش الاحتلال الإسرائيلي العجلوني يدعو أسرة البلقاء التطبيقية للمشاركة الفاعلة والإيجابية في الانتخابات النيابية بلدية السلط الكبرى تعقد فعالية "يوم البلدية" بالتعاون مع برنامج USAID لدعم البلديات الانتخابات النيابية الخطوة الأهم في التحديث السياسي اتفاقية توأمة بين البترا وبلدية باربارانو رومانو الإيطالية الانتخابات والاحزاب شركة أردنية تقيم مصنعاً للأدوية بقيمة 3 مليون دينار في مدينة الموقر الصناعية خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024
عربي دولي

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة ويهدم خيم وبركسات شرق بيت لحم

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة ويهدم خيم وبركسات شرق بيت لحم
الأنباط -
الأنباط - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس عشرة مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن اريحا وجنين والخليل ورام الله والبيرة، واعتقلت المواطنين العشرة بزعم أنهم مطلوبون.
كما هدمت سلطات الاحتلال صباح اليوم، ثلاث خيم سكنية، وخمسة بركسات لتربية الماشية في قرية كيسان شرق مدينة بيت لحم. وقال نائب رئيس مجلس قروي كيسان أحمد غزال في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "طينة" شرقا وأغلقتها بشكل محكم، ومنعت المواطنين الفلسطينيين من الدخول والخروج منها ، وهدمت البركسات والخيم بحجة عدم الترخيص. وأشار إلى ان الاحتلال صعد في الفترة الأخيرة من هجمته الاستيطانية على القرية، بالاستيلاء على مساحات شاسعة من الأراضي، وإيقاف البناء في مدرسة، وهدم بركسات وخيم. كما جرفت آليات المستوطنين المتطرفين اليهود فجر اليوم الخميس، مساحات من أراضي المواطنين الفلسطينيين في قرية جالود جنوب نابلس. وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس ببيان، إن جرافات تابعة للمستوطنين تقوم بأعمال تجريف لتوسعة مستوطنة "شفوت راحيل" على حساب أراضي قرية جالود. وأضاف إن أعمال التجريف جاءت عقب يوم واحد من منع الأهالي من شق طرق زراعية واستصلاح أراض في المنطقة، والاستيلاء على جرافة كانت تعمل في المكان. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير