واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور )
فن

الاردنية للأفلام تعرض الفيلم السوداني ستموت بالعشرين الأحد المقبل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -اعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام عن عرض فيلم سوداني درامي بعنوان "ستموت في العشرين" ، مساء يوم الاحد المقبل في مقر الهيئة.
والفيلم فاز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم روائي عربي طويل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي – أوّل فيلم (الدورة الأولى) الذي اقيم في اواخر الشهر الماضي بعمان.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم، أهابت بمن يرغب بمشاهدة الفيلم، الحضور الساعة 7:45 من مساء الاحد المقبل كحد أقصى لتطبيق إجراءات السلامة وإحضار الكمامة، وستُغلق الأبواب فور امتلاء المقاعد.
ولفتت الهيئة في بيانها، إلى أن الفيلم غير مناسب لمن هم دون 18 سنة، وهو من اخراج أمجد أبو العلا، ومدته 103 دقيقة، وناطق بالعربية مع ترجمة الى الإنجليزية، ومن إنتاج السودان وفرنسا ومصر وألمانيا والنرويج وقطر عام 2019.
وكان الفيلم حصد عدة جوائز، منها جائزة أسد المستقبل في مهرجان البندقية السينمائي 2019، النجم الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي في مهرجان قرطاج السينمائي 2019، أفضل فيلم روائي يونيكورن الذهبي في مهرجان أميان السينمائي 2019 الفرنسي، وجائزة الجمهور في مهرجان أجيال السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان الرباط السينمائي 2019، كما شارك في المسابقة الدولية بمهرجان مومباي السينمائي. --(بترا)