هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
فن

محامي هيفاء وهبي: "فنان شهير متورّط أيضاً في اختلاس أموالها"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -كشف محامي الفنانة هيفاء وهبي ياسر قنطوش، في تصريح خاص لـ "لها" تفاصيل جديدة في قضيتها ضدّ مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعد اتهامها له بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر.
وأعلن قنطوش في تصريحاته أن فناناً شهيراً يدعى م. خ. متورط في قضية النصب على وهبي، من خلال تقدمه برفقة أحد الأشخاص يدعى محمد هلال، لشراء "فيلتين" كانت تملكهما الفنانة هيفاء وهبي في مصر، وتم الشراء عن طريق عقود صورية في شهر نيسان الماضي.
وتابع: "عملية البيع الصورية التي تمت بين وزيري والفنان الشهير وهلال، كما أن النقود التي تم تحصيلها تعد جريمة تبديد واختلاس واستيلاء على أموال الغير"، مؤكداً أنه تقدم بإنذارات لشركة العقارات المسؤولة عن الفيلات، وبعض الشكاوى التي تطالب الفنان بالتعويض لأن ثمن الفيلا 15 مليون جنيه.
من ناحية أخرى، جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، حبس وزيري لمدة 30 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في اتهامه بالنصب.