أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة صناعة الأردن: تصنيف ستاندرد اند بورز يدعم أداء الاقتصاد الوطني نقابة أصحاب معاصر الزيتون تعلن جاهزيتها لاستقبال المحصول المنتخب الوطني تحت سن 17 يلتقي نظيره السوري غدا
عربي دولي

كندا: 344 إصابة جديدة بكورونا في أونتاريو وكيبيك

كندا 344 إصابة جديدة بكورونا في أونتاريو وكيبيك
الأنباط -
الأنباط -سجلت السلطات الصحية الكندية، اليوم السبت، 344 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك.
وقالت وزيرة الصحة في حكومة أونتاريو، كريستين إليوت، إن المقاطعة سجلت اليوم 169 إصابة جديدة ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة في المقاطعة منذ بدء الوباء إلى 43,003 تعافى منهم 38,847 شخصاً.
وأشارت إليوت إلى أن غالبية الإصابات الجديدة كانت بين أشخاص تبلغ أعمارهم بين 20 و39 عاماً، مبينة أن المقاطعة لم تسجل أي وفيات جديدة بالفيروس اليوم.
كذلك، سجلت السلطات الصحية في مقاطعة كيبيك، 175 إصابة جديدة بكورونا اليوم السبت، ما رفع إجمالي عدد الإصابات بالفيروس، إلى 62,292 تعافى منهم 55,810 أشخاص.
وقالت السلطات، إن المقاطعة لم تسجل حالات وفاة جديدة اليوم بكورونا ليظل عدد الوفيات المرتبطة بالفيروس في كيبيك عند 5,769 وفاة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير