واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور )
فن

"صخرة هوليوود" يعلن إصابته وأسرته بكورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وكالات
أعلن نجم هوليوود دواين جونسون الشهير باسم "ذي روك" أنه وأسرته مصابون بفيروس كورونا المستجد، حسبما أظهرت الفحوص التي أجريت لهم.
لكن الممثل المعروف طمأن جمهوره بشأن الوضع الصحي له ولأسرته، ودعاهم إلى وضع كمامات لحماية أنفسهم.

وقال "ذي روك" في تسجيل مصور نشره عبر "إنستغرام"، الأربعاء: "زوجتي لورن وكذلك ابنتاي وأنا، أجريت لنا فحوص جاءت نتيجتها إيجابية".
وأضاف الممثل البالغ 48 عاما المتخصص في أفلام الحركة: "كان ذلك من أصعب الأمور التي كان علينا كعائلة أن نواجهها (...) لكنني سعيد أن أقول لكم إننا بخير، ولم نعد في مرحلة نقل العدوى، ونحن والحمد لله في صحة جيدة".
 
وأوضح "ذي روك" الذي حل للسنة الثانية تواليا في المرتبة الأولى ضمن ترتيب الممثلين الأعلى أجرا في هوليوود، أن العدوى انتقلت إلى عائلته من أصدقاء مقربين جدا.

ومن هذا المنطلق، حض محبيه على التزام الحذر، ناصحا إياهم بعدم استقبال أحد إلا إذا أظهرت الفحوص أنه لا يحمل فيروس كورونا.

وقال: "ضعوا الكمامات وعززوا جهازكم المناعي بالفيتامينات ومضادات الأكسدة