محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة
فن

أنباء عن ارتباط براد بيت بالعارضة الألمانية نيكول بوتورالسكي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
منذ انفصاله عن الممثلة وأم أبناءه الستة أنجلينا جولي، لم تعرف عن براد بيت علاقة عاطفية، إلا أن أقاويل كثيرة ترددت في الساعات الأخيرة عن احتمال ارتباطه بالعارضة الألمانية نيكول بوتورالسكي.

وظهر بيت 56 عاماً، أحد ألمع نجوم هوليوود، على الملأ مع العارضة 27 عاماً، حسب ما أفادت مصادر محلية عدة الخميس.

وحسب المصادر، سافر براد بيت والعارضة من لوس أنجليس على متن طائرة خاصة إلى باريس ومنها إلى مطار لو كاستييه في جنوب فرنسا، حيث التقطت لهما صور معاً قبل أن ينتقلا إلى شاتو ميرافال، وهو منزل يتلكه الممثل وتزوج فيه أنجلينا جولي في 2014 بعد شرائهما له في 2011.

وتعد هذه هي العلاقة العاطفية الأولى المعروفة لبيت بعد انفصاله، رغم شائعات عن علاقته بعليا شوكت الممثلة التي تصغره بـ25 عاماً وبطلة مسلسل "أريستد ديفلوبمنت".