ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح ورشة توعوية في عجلون حول أثر الرياضة على المجتمع النجار تفتتح سمبوزيوم النحت الدولي ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردن يسيّر 100 شاحنة جديدة من المساعدات لسكان غزة فارس سعيـد رئيساً لمجلــس الاستثمار في الشبكة العربية للإبـداع والابتكــار تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري جامعة القاهرة تكرم اسم الدكتور محمود علم الدين العمل الفلسطيني الموحّد: هل من أمل؟ تواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء في مركز شباب الباسلية وفد من الجامعة العربية الأمريكية يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس/ 3 "البر والإحسان" توزع 180طردا غذائيا على أسر عفيفة بمنطقة الشيخ حسين
رياضة

الفيصلي يشيد بجهود الكوادر الطبية في معالجة مصابي كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أشاد النادي الفيصلي إدارة ولاعبين بجهود الكوادر الطبية الأردنية، في معالجة مصابي فيروس كورونا، مؤكدين احترافية الأطباء والممرضين في التعامل مع المصابين وعلاجهم.
وحيا لاعبو الفيصلي الخمسة الذين غادروا المستشفى، اليوم الأحد، بعد استكمال مرحلة الحجر الصحي في المستشفى بعد اصابتهم بفيروس كورونا، جهود الأطباء، مبينين أن هذا يشكل مصدر فخر للجهاز الطبي الاردني الذي نجح في التعامل مع هذا الوباء المستجد.
وقال نجم فريق الفيصلي احسان حداد في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم، إن الاطباء والممرضين كانوا على قدر عال من المهنية والاحترافية في التعامل مع مصابي كورونا، ما يؤكد قوة ومتانة الجهاز الطبي الأردني.
وأضاف: أثناء خروجنا من المستشفى، حرصنا على توجيه الشكر والتقدير للأطباء والكادر الإداري أيضا في المستشفى، قبل أن نترك قمصاننا في غرفة العلاج بالمستشفى في رسالة شكر وعرفان للمستشفى وكوادره.
أما المدير الاداري لفريق الفيصلي سليمان العساف، فقد أكد اعتزاز النادي الفيصلي بالكوادر الطبية الأردنية، التي تبلي بلاء حسنا في مكافحة الفيروس.
وقال العساف: لاعبونا غادروا المستشفى بصحة جيدة، بعد أن وجدوا علاجا متميزا في المستشفى الذي يضم كوادر طبية متميزة تستحق دائما الإشادة والثناء.
--(بترا)