فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح
رياضة

الصيفي يثير ازمة مع السالمية

{clean_title}
الأنباط -

 الكويت - وكالات

 

خاطب نادي القادسية الكويتي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بكتاب رسمي يؤكد من خلاله سلامة موقفهم بشأن مشاركة الأردني عدي الصيفي، أمام السالمية، والتي حقق خلالها الأصفر الفوز (3-2). جاء ذلك بعد تقديم نادي السالمية احتجاجا على نتيجة المباراة، بدعوى عدم تسليم القادسية العقد الجديد لعدي الصيفي صاحب الـ34 عاما إلى الاتحاد الكويتي. وقال القادسية عبر موقعه الرسمي: "موقف نادي السالمية غير مبرر وخاطئ من الناحيتين الواقعية والقانونية، وعقد اللاعب صالح ومسجل في سجلات الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ويتوافق مع جميع القوانين المطبقة". وأضاف: "على الرغم من أن العقد ينتهي 31/5/2020 نظرياً، إلا أن العقد قد مدد تلقائياً بموجب تعميم الفيفا المتعلق بجائحة كورونا، وذلك حتى نهاية موسم 2019/2020، وعقد اللاعب الأساسي مسجل في سجلات الاتحاد، لذلك هو مؤهل للعب المباراة".

وواصل: "‏لعلمنا بأنه قد تكون هناك سوء نية ومحاولة التشكيك في شرعية مشاركة اللاعب، قمنا بتسليم الاتحاد ملحق العقد قبل بداية المباراة، وتعميم الاتحاد لم ينص على أي مواعيد نهائية للأندية". وأتم: "الاتحاد حصل على جميع البيانات المطلوبة قبل المباراة، من باب الشفافية ولإزالة أي شكوك، على الرغم من أن تزويدهم بهذه البيانات غير ضروري نهائياً".