متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن "مبادرة لتأسيس برنامج رعاية لطفولة آمنة الميثاق الوطني : العلم الأردني رمز السيادة والوحدة الوطنية عجلون: معاصر الزيتون جاهزة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون مؤتمر الإيسيسكو لوزراء التربية والتعليم يختتم أعمال دورته الثالثة بإصدار إعلان مسقط طالب بمؤتة يقتل أستاذاً جامعياً طعناً بعد خروجه من صلاة فجر الجمعة رئيس وأعضاء مجلس محافظة المفرق يلتقون بوزير الأشغال العامة والإسكان. د. حازم قشوع يكتب:الاردن مع القانون الدولي و غوتيريس ! مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي يعود بقوة بنسخته ال12

جمعية المركز الإسلامي: 800 ألف مواطن استفادوا من حملة الأضاحي

جمعية المركز الإسلامي 800 ألف مواطن استفادوا من حملة الأضاحي
الأنباط -
الأنباط -أعلن رئيس جمعية المركز الإسلامي الدكتور جميل الدهيسات نجاح مشروع حملة الاضاحي التي أطلقتها الجمعية هذا العام، كتقليد سنوي يهدف إلى تقديم خدمة مجتمعية تستهدف آلاف الأسر والأفراد بالمجتمع الأردني، استفاد منها نحو 800 ألف مواطن.
وقال الدهيسات في تصريح صحفي،اليوم الثلاثاء، إن المشروع كشف عن نتائج كبيرة تم تحقيقها على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، اضافة الى المسؤولية المجتمعية المرتبطة بأهداف أي مشروع أو حملة للجمعية، موضحا بأنه تم توزيع10 آلاف أضحية، استفاد منها نحو 800 ألف مواطن.
ولفت إلى أن المشروع في موسمه هذا العام، قدم استجابات مهمة لتحديات خلقتها الظروف الراهنة من خلال ما عاشه المجتمع الأردني من تأثير سلبي لجائحة كورونا على مستوى كفايات المعيشة وتوفير الاحتياجات الغذائية المختلفة، معتبرا أن عمل الجمعية يشكل مساهمة في الاستراتيجية الوطنية للعمل الخيري، كعنصر من الحماية المجتمعية من تغول الفقر ونقص الموارد لشرائح مجتمعية مختلفة.
وأشار رئيس اللجنة العليا للمشروع نائب رئيس الجمعية ممدوح المحيسن، إلى توسيع المساحة الجغرافية التي شملها المشروع من خلال 65 مركزا للجمعية في كل محافظات ومدن وقرى المملكة، إضافة إلى الإدارة العامة وإداراتها ذات الصلة بالمشروع، معتبرا أن الوصول إلى 800 ألف مواطن يشكل تحدياً كبيرا، وقال:"حققنا زيادة بنسبة مقبولة عن العام الماضي على الرغم من الظروف التي كانت ماثلة أمامنا".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير