"الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة
عربي دولي

كاليفورنيا: إجلاء أكثر من 240 ألف شخص بسبب الحرائق

كاليفورنيا إجلاء أكثر من 240 ألف شخص بسبب الحرائق
الأنباط -
الأنباط -- أجلت السلطات الحكومية في ولاية كاليفورنيا الاميركية، مساء أمس، أكثر من240 ألف شخص، لحمايتهم من خطر الحرائق التي استعرت بشدة في غابات كاليفورنيا، في وقت تلقّت السلطات المحلية تعزيزات شملت عناصر ومعدّات، قبل حدوث سلسلة محتملة من صواعق البرق، بحسب واشنطن بوست.
وأشعلت آلاف صواعق البرق في الأيام الأخيرة حرائق خلّفت سحب دخان كثيف غطّت المنطقة. وتوقّع جهاز الإطفاء في كاليفورنيا على تويتر مزيدًا من البرق يستمرّ حتّى الثلاثاء، قائلًا إنّ "على الجميع التأهّب ووضع خطّة إجلاء". وأعلنت خدمة الأرصاد الجوّية في الولاية إنّه "في ظلّ الجفاف الشديد... بإمكان العواصف الرعديّة إشعال مزيد من حرائق الغابات في عطلة نهاية الأسبوع".
وصرح المتحدّث باسم وكالة الحماية من الحرائق في كاليفورنيا دانيال بيرلانت في مقطع فيديو نُشر على تويتر، إنّه تمّ أمس إجلاء نحو 240 ألف شخص، لحمايتهم من خطر الحرائق المستعرة هناك .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير