12 شهيدا بمجازر إسرائيلية في بيت حانون ومخيم النصيرات 1245 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم اقتصاديون: الاقتصاد الوطني يحقق نتائج إيجابية متجاوزا الصعوبات القطاع الزراعي يستمر في قيادة النمو للربع الثاني من هذا العام الخارجية والبريد الأردني: إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أميركا وكندا اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا تجدد الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الأردن السبت 5-10-2024 متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن

اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجمعية القيادة الشبابية

 اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجمعية القيادة الشبابية
الأنباط -
الأنباط -وقعت وزارة الشباب وجمعية القيادة الشبابية اليوم الأحد، في مقر الوزارة، اتفاقية تعاون مشترك في مجال العمل الشبابي.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الوزارة مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب، مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور ماجد عسيلة، وعن الجمعية مديرها العام إياد المعادات، الى تمكين الشباب بالثقافة السياسية، من خلال تقديم برامج نوعية ممنهجة ومستدامة، ترسخ قواعد وتقاليد العمل السياسي.
ونصت الاتفاقية على استمرار عمل المعهد السياسي لإعداد القيادات الشبابية وتنفيذ مشروع الحكومة الشبابية التدريبية ومشروع البرلمان الشبابي التدريبي.
واكد عسيلة خلال حفل التوقيع، سعي الوزارة من خلال عقد الشراكات المستدامة مع جميع القطاعات، الى بناء جيل من الشباب المسلَّح بالمعرفة والعلم والانتماء، والمؤهل معرفياً وعلمياً، لتنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم.
من جهته لفت المعادات، إلى أهمية التركيز على تمكين الشباب وتقديم البرامج القادرة على الاستجابة لاحتياجاتهم المعاصرة، من خلال عمل المؤسسات الوطنية بشكل تشاركي.
وبين ان الاتفاقية تأتي لوضع إطار تعاون مشترك مع الوزارة، لضمان نقل المعرفة والعلم وتحفيز الشباب والشابات من خلال العمل ببرامج متخصصة في التعليم والثقافة السياسية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير