عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
مناسبات

شكر لعشيرة ابو تايه الكرام

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - 


 تتقدم عشائر الفالوجه عامه و آل سماره خاصة وعشائر النعيمات عامة  في داخل المملكة وخارجها بجزيل الشكر وعظيم العرفان  لعشيرة أبو تايه عامة ولعشيرة الدحيلان خاصة على ما قدموه من كرم عربي أصيل امتاز فيه أبناء محافظة معان وباديتها وعشائرها بتنازلهم عن حقوقهم الشخصية في حادث السير الذي وقع على مدخل معان الشمالي وأدى إلى وفاة الشاب المرحوم عناد غالب دحيلان أبو تايه.

 سنبقى من  المقدرين دائما هذه المواقف التي تميز بها  أبناء هذا البلد وشيوخ ووجهاء العشائر فيه وخاصة الشيخ سلطان كريم أبو تايه صاحب المواقف المشرفة والذي ضرب أروع الأمثال في المواقف الحرجة حينما تكرم بإسقاط حقوقهم الشخصية والعشائرية عن ابننا المهندس مأمون محمد عطية حسين سماره إكراما لوجه الله ورسوله الكريم ولجلالة الملك وللجاهة الكريمة مع الاحتفاظ بجميع حقوقهم بالتأمين.

سائلين الله العلي القدير أن لا يريكم يا أبا غازي وعشيرة أبو تايه أي مكروه وان تبقوا أنموذجا يحتذى في الكرم والطيب والمواقف التي يعتز بها أبناء الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه ،وستبقى شيخ سلطان هذه المواقف دينا في أعناق الرجال ما دامت لنا  حياة.

وندعو الله في علياه أن يديم الخيرين الساعين لإصلاح ذات البين من شيوخ ووجهاء العشائر والجاهة الكريمة وعلى رأسها نائب محافظة معان وباديتها والوطن الشيخ نواف النعيمات لإصلاح ذات البين وشيوخ ووجهاء العشائر في هذه المحافظة وباديتها والذين كانوا وما زالوا وسيبقون عنوانا من عناوين الكرم والجود والسعي لإصلاح ذات البين ، ونرفع اكف الضراعة إلى رب السموات والأرض أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن الإيمان .