جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
عربي دولي

مستوطنون يعتدون على رعاة ماشية بالخليل والاحتلال يرغم فلسطينيا على هدم منزله بعكا

مستوطنون يعتدون على رعاة ماشية بالخليل والاحتلال يرغم فلسطينيا على هدم منزله بعكا
الأنباط -
الأنباط -اعتدى مستوطنون متطرفون يهود اليوم السبت، على رعاة الماشية، وقطعوا أشجار زيتون في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، في الوقت الذي أرغمت فيه سلطات الاحتلال مواطنا فلسطينيا على هدم منزله ذاتيا في قرية نحف قرب عكا.
وقال منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور في بيان، إن مستوطنين من مستعمرة "ماعون" المقامة على اراضي المواطنين بمسافر يطا هاجموا رعاة الماشية بمنطقة "الثعلة"، وطردوهم ومنعوهم من رعاية مواشيهم في المنطقة. وأضاف العمور ان مستوطني مستعمرة "متسبي يائير وسوسيا" المقامتين على اراضي المواطنين شرق مسافر يطا، قطعوا وحطموا المئات من أشجار الزيتون بمنطقة تومين، وذلك لأغراض استيطانية واحتلالية عنصرية.
من جهتها أرغمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مواطنا فلسطينيا من قرية نحف قرب مدينة عكا داخل اراضي عام 48، على هدم منزله بشكل ذاتي بذريعة عدم الترخيص، في أعقاب رفض الالتماس الذي جرى تقديمه للمحكمة العليا الاسرائيلية رداً على قرار المحكمة المركزية الاسرائيلية في حيفا برفض الاستئناف الذي تقدم به المواطن. وافادت لجنة المتابعة العربية في اراضي عام 48 في بيان، بان المواطن اضطر إلى هدم منزله مكرها، من أجل تفادي الغرامات المالية الباهظة التي قد تترتب عليه من قبل سلطات الاحتلال في حال وصول آليات وجرافات الهدم إلى القرية. -- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير