12 شهيدا بمجازر إسرائيلية في بيت حانون ومخيم النصيرات 1245 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي اليوم اقتصاديون: الاقتصاد الوطني يحقق نتائج إيجابية متجاوزا الصعوبات القطاع الزراعي يستمر في قيادة النمو للربع الثاني من هذا العام الخارجية والبريد الأردني: إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أميركا وكندا اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا تجدد الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت وفيات الأردن السبت 5-10-2024 متداول..المخابرات الروسية تكشف عن كيفية إستدلال الإستخبارات الإسرائيلية على موقع حسن نصر الله وإغتياله الاردن يدين قيام مستوطنين باقتحام المسجد الأقصى وإقدامهم على ممارسات استفزازية الشرفات: تفويض رئيس الوزراء للوزراء جائز ويستند للمسؤلية التضامنية لمجلس الوزراء المحكمة الأوروبية تلغي اتفاقيتين مع المغرب والرباط تقول إنها غير معنية بالقرار اتحاد عمان في المجموعة الثانية بقرعة سوبر غرب آسيا لكرة السلة بريطانيا تقدم 10 ملايين جنيه إسترليني لدعم لبنان المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة احتفال سعودي بذكرى التأسيس بالذكاء الاصطناعي أبشر بطول السلامه يا نتنياهو نعم انه مهد الامن والأمان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة د. أيوب أبودية يكتب:التلوث الضوضائي وتلوث الهواء الناجم عن مركبات النقل العام في الأردن

قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس

قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس
الأنباط -
الأنباط -جواد الخضري
دولة الرئيس
أسعد الله اوقاتكم بكل الخير والعطاء الذين هو مغيب من بعض أعضاء حكومتكم الرشيدة .
دولة الرئيس
جلالة الملك ومنذ توليه مقاليد الحكم وهو يوجه الحكومات من خلال كتب التكليف السامية اضافة الى الاوراق النقاشية ،  ولا يخلو أي تكليف من الاهتمام بالسياحة والعمل على تطويرها . الا ان عمل الحكومات السابقة وحكومتكم لم نجد منها سوى الخطابات والتصريحات مع القيام بعمل لا يغني ولا يسمن من جوع .
دولة الرئيس
الحديث هذا الأسبوع حول السياحة الداخلية وتحديدا محافظة العقبة ثغر الأردن الباسم والمنفذ البحري الوحيد الذي يعتبر نقطة الوصل مع دول العالم بحر يا . اضافة لكون العقبة منطقة إقتصادية خاصة  الا ان حكومتكم لم توليها الاهتمام اللازم اضافة لغياب الاهتمام من قبل مجالس المفوضية السابقة والحالية والدلائل كثيرة . سابتعد عن منطقة الفنادق الخمسة او الأربعة نجوم وشواطئها التي تعتبر مناطق محرمة إلا على من يمتلك المال الوفير للإقامة والاستمتاع .
دولة الرئيس
الرسالة هذا الأسبوع حول الشواطئ الشعبية او حسب ما تسمى من قبل المواطنبين القاطنيين او الزائرين للعقبة نهاية الاسبوع للاستمتاع والتنزه ، لكن للاسف الشديد هذا الشاطيء المتقطع بدءا من المنطقة المسماة بشاطئ الغندور بمساحته الضيقة والذي يكتظ بالمواطنين خاصة نهاية الاسبوع إلى الشاطيء الجنوبي وكلاهما يفتقران للخدمات بكل اشكالها ويبقى الزائر تحت رحمة المقاهي والكافتيريات والتي تغيب عنها معظم إجراءات السلامة الصحية اضافة لغياب المسعفين والمنقذين عن هذه الشواطيء .
دولة الرئيس
لا أرغب بالاطالة لأن الحديث يطول والمشاكل كثيرة ولكنني أتمنى على دولتكم وعدد من أعضاء حكومتكم منهم وزراء السياحة ، البيئة ، الصحة ورئيس واعضاء مجلس مفوضية العقبة وشركة التطوير ان تقوموا بجولة ميدانية ولو أحتاج الأمر يوم كامل لتقفوا على الواقع وتشاهدوا الحقيقة لا ان تكون زياراتكم للمناطق التي لا يزورها إلا أصحاب الذوات والمال . 
دولة الرئيس
لتكونوا وحكومتكم حريصين على العمل الفعلي وليس قراءة ما يردكم من تقارير قد تكون منمقة ان تعتمدوا عين وحق اليقين لا علم اليقين وأن يتم ترجمة كتب التكليف السامي وتطبيق الرؤى الملكية فعليا لا تصريحات .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير