خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع اثر فوضى الهيمنة الغربية الليبرالية على استقلال القرار وسيادة الدول إخماد حرائق في البلقاء وجرش وعجلون وعمّان بحث سبل التعاون في اعمار غزة بين قطر الخيرية ولجان اعمار فلسطين
فن

هند صبري تطالب جمهورها بأمر غريب

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - لا يزال عام 2020 يشغل تفكير الكثير من نجوم الفن بسبب الأحداث التي شهدها وأثّرت في النشاط الفني والاقتصادي في دول عدة.
وفي هذا الإطار، طلبت النجمة هند صبري من جمهورها طلباً غريباً، حيث نشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها من فيلم "الفيل الأزرق"، وعلّقت عليها بالقول: "إذا أعطيتم عنوانا لعام 2020، ماذا سيكون؟"، لتردّ عليها النجمة صبا مبارك ممازحةً: "عام الفيل"، وفقاً لمجلة "لها".

وكانت هند صبري قد حرصت على تقديم الدعم والمواساة للشعب اللبناني، بعد الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت، وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وأدى الى تشريد الآلاف من اللبنانيين بعد تدمير منازلهم.

يُذكر أن هند صبري تواصل تصوير فيلم "كيرة والجن" مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، كما تصوّر مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" مع الفنان أحمد عز، الذي يخوضان به سباق الدراما الرمضاني المقبل، والذي يعد عودة للنجمين الى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات حيث كان مسلسل "أبو عمر المصري" آخر أعمال عز الدرامية، فيما كان مسلسل "حلاوة الدنيا" آخر ظهور لهند صبري في الدراما.