جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
عربي دولي

لبنان: عودة العمل في مرفأ بيروت

لبنان عودة العمل في مرفأ بيروت
الأنباط -
الأنباط -أعلن مدير عام إدارة واستثمار مرفأ بيروت باسم القيسي، عن عودة العمل إلى المرفأ بعد انفجار الرابع من آب بجاهزية كاملة لاستقبال البواخر.
وقال في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء: إن الجزء الذي حصل فيه الانفجار ما زال خارج الخدمة بانتظار انتهاء التحقيق، ونعمل على إعادة تشغيل التفريغ والتحميل للحفاظ على الاستيراد والتصدير، وتسهيل وصول المساعدات الغذائية والحفاظ على الأمن الغذائي بشكل لا يتعارض مع الإجراءات القضائية المتخذة على مسرح الحادث.
ولفت إلى أن 21 باخرة رست في مرفأ بيروت منذ أسبوع.
وفي السياق، بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي، حجم الأضرار المادية والبشرية جراء الانفجار وإمكانية تقديم مساعدات للمستشفيات المتضررة.
كما بحثت الهيئة العليا للإغاثة التابعة لرئاسة الحكومة اللبنانية مع الجمعيات والمنظمات غير الحكومية المحلية والدولية تنسيق أعمال الإغاثة، ومساعدة المتضررين للعودة إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن.
وأعلن وزير التربية طارق المجذوب في بيان أن عملية ترميم مدارس بيروت وضواحيها ستنطلق بعد أيام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير