وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لارسالها الى غزة اختتام مشروع زمالة شباب مبادرة السلام الأزرق في الشرق الأوسط “الأشغال”: 3 عطاءات على طريق المدورة – معان بطول 87 كيلومترا الأعلى لذوي الإعاقة يبدأ سلسلة برامج تدريبية لرفع وعي الكوادر التعليمية بمدارس الصم أستراليا تفرض عقوبات على 7 إسرائيليين وكيان متطرف انخفاض الاسترليني أمام الدولار واليورو مؤسسات حقوقية: الاحتلال قتل مئات الفلسطينيين في رفح ورشة توعوية في عجلون حول أثر الرياضة على المجتمع
رياضة

منتخب الشطرنج يحتل المركز التاسع بمجموعته ويودع الأولمبياد الدولي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -احتل منتخب الشطرنج، المركز التاسع في مجموعته، في بطولة الأولمبياد الدولي التي تقام عن بعد "أون لاين"، بمشاركة عدد كبير من دول العالم.
واختتم منتخب الشطرنج رسميا مشاركته في البطولة التي تعتبر من اقوى البطولات العالمية، والتي يشارك فيها أبطال العالم في هذه اللعبة.
وأكد رئيس الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج نواف ارشيدات، أن لاعبينا ودعوا البطولة يوم أمس، بعد عروض لم تلب الطموح، واحتلال المركز التاسع في المجموعة التي ضمت عشرة منتخبات، رغم ادراكنا أنهم يلعبون أمام نجوم عالميين من مختلف دول العالم.
وقال ارشيدات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الثلاثاء: سنمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الانفاس بعد الخروج من هذه البطولة، قبل أن نلتقيهم لتقييم هذه المشاركة، وتقييم الاداء الذي ظهروا به.
وأضاف ان اتحاد اللعبة حريص دائما بعد كل مشاركة على اجراء عملية تقييم، بهدف تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات، في اطار البحث عن تطوير اللعبة التي تتمتع بمستوى فني جيد.
-- (بترا)