جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
عربي دولي

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم منزلا في اللد

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا ويهدم منزلا في اللد
الأنباط -
الأنباط -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خمسة عشر فلسطينيا من أنحاء مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن بيت لحم ونابلس واريحا وجنين وطولكرم وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين الخمسة عشر.
وعلى صعيد متصل، هدمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلاً في مدينة اللد داخل اراضي عام 48، بحجة البناء دون ترخيص.
وقالت لجنة المتابعة العربية في اراضي عام 48، في بيان، ان الشرطة الإسرائيلية، طوقت المكان، ومنعت الأهالي من الاقتراب، وقامت بهدم المنزل وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين سكان المدينة.
يذكر أن السلطات الإسرائيلية، تستهدف منازل الأهالي بالهدم، وتحاول التضييق عليهم في منطقة النقب ومدينة اللد، لحملهم على الرحيل من هذه المناطق، والاستيلاء على أراضيهم.
كما هدمت جرافات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عمارة سكنية قيد الانشاء في حي الصلعة بجبل المكبر جنوب مدينة القدس المحتلة. وقالت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جبل المكبر، في بيان، إن ثلاث جرافات تابعة لبلدية الاحتلال ترافقها خمس دوريات لشرطة الاحتلال اقتحمت الحي وشرعت بهدم البناية المكونة من ست طبقات قيد الانشاء بذريعة البناء دون ترخيص من قبل سلطات الاحتلال في القدس المحتلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير