عواقب الكسل المفرط أبرز أسئلة المقابلات الشخصية وإجاباتها بعد إصابة محمد فؤاد..نصائح مهمة لمريض العصب السابع 6 جثث في فندق فاخر.. السلطات التايلاندية تكشف اللغز مضيفة طيران تضطر للإمساك بباب حمام رحلة لمدة 16 ساعة هل التمارين قبل النوم مفيدة؟ النوم في غرف منفصلة بسبب الشخير.. مشكلة أم علاج؟ كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو)
مناسبات

رئيس جامعة جدارا يهنىء طلبة التوجيهي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

بارك معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس جامعة جدارا بإسم أسرة الجامعة للناجحين والمتميزين في الثانوية العامة وذويهم؛ وتمنى لهم أن يحققوا ما يصبوا إليه في الحصول على التخصص الجامعي الذي يحقق طموحاتهم؛ وتمنى على الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ ببذل مزيد من العطاء للدورة القادمة ليحققوا المعدلات التي يصبوا إليها وفق ظروفهم الخاصة.
وأكد عبيدات بأن هذا العام كان إستثنائياً بالنسبة للطلبة وأهليهم بسبب ظروف جائحة كورونا؛ كما بذلت وزارة التربية والتعليم والأجهزة الرسمية والشعبية جهوداً إستثنائياً في هذا الصدد.
ورحب عبيدات بالطلبة كافة في رحاب جامعة جدارا حيث التخصصات المتواءمة مع سوق العمل في مرحلتي البكالوريوس والماجستير؛ وسيتم منح خصومات وحوافز متميزة وتشجيعية هذا العام للطلبة المقبولين كافة سيتم الإعلان عنها قريباً.
وأعلن عن إطلاق ثلاث تخصصات جديدة هذا العام واحد لمرحلة الماجستير في إدارة المشاريع الهندسية وإثنان لمرحلة البكالوريوس في التربية الرياضية ورياض الأطفال ليصبح مجموع التخصصات والبرامج لمرحلة البكالوريوس ٢٨ تخصصاً ولمرحلة الماجستير ٨ تخصصات؛ وقال أن الجامعة ستتقدم وشقيقتها الجامعة الهاشمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإطلاق برنامجي دكتوراة مشتركة في الترجمة والقيادة والسياسة التربوية.