هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
فن

ممثلة مصرية تطلب فرصة عمل: مش عايزة أغلط

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أثارت الصور والمقاطع التي نشرتها الفنانة المصرية الشابة شيري مجدي، وهي تبكي، وتطلب إيجاد «فرصة عمل» فنية لها، كونها لا تعمل منذ فترة، حالة قلق في الوسط الفني، حيث سبقها عدد من الفنانين الكبار والشباب، الذين طرحوا الموضوع نفسه.
وكانت مجدي، كتبت على حسابها في «فيسبوك»: «أمر بظروف صعبة منذ أشهر، وليس لدي عائلة استند إليها، فأنا يتيمة الأب والأم، وحاولت طلب عمل أكثر من مرة ولكن دون جدوى، ومش طالبة مساعدة من حد، أنا فقط أبحث عن شغل، ولو حد يعرفنى يساعدنى أشتغل بس».
وأنهت تدوينتها قائلة: «مش عايزة اخد طريق الغلط لأني مش هعمل كده، لكن ظروفي صعبة جداً».
إلى ذلك، قالت مصادر قريبة من نقابة الممثلين المصريين لـ«الراي»: «هناك اهتمام بهذا الأمر داخل مجلس النقابة، وسيتم بحث مثل هذه المطالب، والعمل على توفير فرص عمل، في أعمال فنية، خصوصاً أن الفترة الأخيرة، وتداعيات الأزمات الأخيرة، أثرت على حالة الإنتاج الفني».