رياضة

الوحدات بالعلامة الكاملة والجزيرة يقفز للوصافة

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

 

تميز الاسبوع الثالث من الدوري الكروي لاندية المحترفين بمواصلة فريق الوحدات صدارته لفرق الدوري بانتصارات متواصلة وضعته وحيدا في المقدمة بعد ان فض شراكته السابقة مع الوافد الجديد فريق معان في حين ارتقى الجزيرة الى المركز الثاني وحيدا مستفيدا من فوزه الكبير على العقبة وكذلك من تعثر الفيصلي والحسين اربد بعد تعادلهما بهدف لكل فريق ..وتمكن الوحدات من فض شراكته مع معان بصدارة الفرق، بعد أن تناوب على تسجيل أهدافه كل من فراس شلباية، هشام الصيفي، عبد العزيز نداي، وصالح راتب من ركلة جزاء. وفاز شباب الأردن على الأهلي 3-1 حيث سجل لشباب الأردن، وسيم الريالات، محمد ذيب، ولؤي عمران، فيما أحرز هدف الأهلي الوحيد محترفه الروسي مرات.كما حقق الصريح الفوز على نظيره سحاب بهدف وحيد من إمضاء مهاجمه محمد العكش. وسجل السلط فوزه الأول على حساب ضيفه الرمثا بهدف دون رد سجله يوسف النبر من ركلة جزاء. وفي ختام مباريات الجولة، تعادل الفيصلي مع الحسين 1-1، حيث تقدم الفيصلي أولاً عبر رأسية محترفه البولندي لوكاس، قبل أن يسجل الحسين التعادل عن طريق محترفه مايكل توريه.وتغلب الجزيرة على شباب العقبة 3-1، ، وأحرز ثلاثية الجزيرة أنس العوضات، وأحمد عبد الحليم، وعلي علوان ، فيما سجل هدف شباب العقبة سليمان أبو زمع، بعد أن أهدر البرازيلي اوتيمار ركلة جزاء للشباب في الحصة الأولى.

 

ومع نهاية الجولة انفرد الوحدات بصدارة ترتيب الفرق بـ 9 نقاط، فيما حل الجزيرة ثانياً بـ 7، ثم الصريح ومعان بـ6، الفيصلي والحسين 5، الرمثا بـ 4، فيما حلت أندية سحاب، شباب الأردن، والسلط بالمراكز من الثامن الى العاشر بـ 3 نقاط، واستقر شباب العقبة والأهلي بالمركزين الحادي عشر والثاني عشر دون نقاط.

 

وعلى صعيد الهدافين تقاسم السنغالي عبد العزيز نداي (الوحدات) ومحمد العكش (الصريح) في الصدارة وترتيب هدافي الدوري ولكل منهما 4 أهداف. وجاء في المركز الثاني يزن النعيمات (سحاب) والسنغالي مايكل توريه (الحسين إربد) ولكل منهما 3 أهداف.وفي المركز الثالث يتساوي السوري فهد اليوسف وصالح راتب والتونسي هشام الصيفي (الوحدات)، وأحمد ياسر (معان)، والبولندي لوكاس (الفيصلي)، وأحمد عبد الحليم وعلي علوان (الجزيرة)، وسليمان أبو زمع (شباب العقبة)، برصيد هدفين.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )