الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
فن

الجسمي يعلق على موجة السخرية والتنمر عليه بسبب تغريدته عن لبنان

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

خرج الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن صمته وعلق على موجة السخرية والتنمر التي طالته، بسبب ربط تغريدته عن لبنان بحادث انفجار المرفأ، ووصف البعض له بأنه "نذير شؤم".

حسين الجسمي يعلق على حملة التنمر عليه

كعادته دوماً، علقحسين الجسميبطريقة راقية على التعليقات المسيئة التي نالت منه، إثر سخرية البعض وربط كلماته عن لبنان بما قع من حادث انفجار المرفأ، فكتب عبر حساباته على مواقع التواصل قائلاً: "صمتنا احتراماً تربّينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرماً، ونتجاهل شموخاً، جميعكم نحب".

 

تفاعل الجمهور مع كلمات حسين الجسمي التي أخرست ألسن المهاجمين، مؤكدين له على محبتهم الكبيرة له وأن من ينتقده بهذه الصورة ما هو إلا حاقد عليه، وعليه ألا يعبأ لهذه الكلمات السيئة التي لا تعكس سوى نفس صاحبها.

حسين الجسمي وقصة اعتزاله

وبسبب الهجوم القاسي على حسين الجسمي في الأيام الماضية، تناقلت العديد من الحسابات الفنية أخباراً تفيد بأنه يمر بحالة اكتئاب وأنه يفكر في الاعتزال، بعد الهجمة الشرسة التي انطلقت عليه واتهامه بأنه "فأل سوء" على لبنان، نظراً لأنه غنى في حفله الذي أقيم في "دبي أوبرا" أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، كما أجرى مكالمة هاتفية في قناة mtv اللبنانية أثني فيها على الشعب اللبناني وصموده، ثم غرد قبل يومين من حادث انفجار بيروت عبر حسابه على تويتر قائلاً: "بحبك يا لبنان لتخلص الدني".

وبمجرد أن انتشر خبر تفكير حسين الجسمي في الاعتزال، انهالت التعليقات من محبيه الذين أكدوا على حبهم الكبير له وأنه لا يجوز ترك مسيرته الفنية الناجحة بهذه الصورة، لمجرد أن هناك بعض المرضى يكتبون عنه تعليقات مسيئة في حقه.

وانطلق هاشتاغ "#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك" في الحال على تويتر، ليتصدر بقوة بأجمل عبارات الحب والدعم للفنان الإماراتي، حيث أكد محبوه بأنه شخص مسالم لم يخرج أي إساءة في يوم ما، ودائماً محب لزملائه النجوم وداعم أول لهم، كما أنه فنان بمعنى الكلمة على المستوى المهني والإنساني.

 

النجوم يدعمون حسين الجسمي

كما خرج العديد من النجوم في حملة حب ودعم لحسين الجسمي، رافضين الإساءة إلى شخصه بهذه الطريقة ومؤكدين على أنه شخص محترم محب للجميع، فكتب على سبيل المثال الفنان عزيز الشافعي قائلاً: "مش مقبول السخافة دي على واحد من أهم فنانين العرب ومش عارف الناس الي بتتكلم بالجهل ده عايشين وسطنا ليه".

 

كذلك غردت الفنانة أحلام عن زميلها حسين الجسمي قائلة: "فخر بلادي الامارات اخويه حسين الجسمي"، وخرجت العديد من عبارات المساندة من قبل النجوم لمساندة زميلهم الفنان الإماراتي ضد حملة التنمر عليه.