اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

الفيصلي والحسين في اقوى مواجهات الدوري

{clean_title}
الأنباط -

  - عمان

 

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكروي لاندية المحترفين باقامة 3 مواجهات حيث يشهد ستاد عمان الدولي المباراة الأقوى التي تجمع فريقي الفيصلي والحسين اربد عند الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما يلتقي بنفس التوقيت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فريقا الجزيرة وشباب العقبة . ويلتقي فريقا الصريح وسحاب عند الساعة السادسة مساء، على ستاد الحسن باربد. ويمتلك الصريح برصيده 3 نقاط حيث فاز على شباب الأردن (4-1) ثم خسر أمام الحسين إربد (1-2)، فيما فاز سحاب في المباراة الأولى على شباب العقبة (2-1) قبل أن يخسر أمام الجزيرة (1-3 و يعول الصريح في بناء عملياته الهجومية على صدام شهابات وعبد الرؤوف الروابدة ورضوان الشطناوي وأوليفيرا وإيمانويل. ويعتمد سحاب على مجموعة جيدة من اللاعبين، يتقدمهم نجمه يزن النعيمات وخالد الدردور وخلدون الخزامي فيما يغيب عنه أحمد العيساوي للإصابة.

وسيكون ستاد عمان الدولي، شاهدا على الموقعة المثيرة التي تجمع الفيصلي مع الحسين إربد. وانتشى الفيصلي بالفوز في الجولة الماضية على شباب الأردن (3-1)، بعدما كان تعادل في المواجهة الأولى مع الرمثا بدون أهداف. وسيكون حال الحسين إربد مشابها لمنافسه، حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على الصريح (2-1) وكان قبلها قد تعادل مع الجزيرة (2-2).

ويشهد ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، المواجهة الثالثة التي ستجمع بين الجزيرة وشباب العقبة، حيث يمتلك الفريقان عناصر قادرة على تقديم وجبة فنية دسمة. وكان الجزيرة قد حقق الفوز الأول في الجولة الماضية على حساب سحاب (3-1) وتعادل قبلها مع الحسين إربد (2-2).في المقابل فإن شباب العقبة يجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث بات بحاجة إلى النقاط، بعدما خسر الجولة الأولى أمام سحاب (1-2) والثانية أمام معان (2-3).