آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى
رياضة

نادي الرمثا يحتج على التحكيم في مباراته أمام السلط

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
قدم نادي الرمثا احتجاجا على اداء التحكيم، في مباراته التي جرت يوم أمس السبت، على ستاد عمان أمام فريق السلط، في إطار منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وفور انتهاء المباراة لمصلحة السلط بنتيجة 1-0 سجل من ركلة جزاء، ارسل نادي الرمثا خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يحتج فيها على التحكيم، ويطلب عقد لقاء مع مسؤولي الاتحاد اليوم الأحد، لشرح تفاصيل ما جرى في المباراة.
وأشار أمين سر نادي الرمثا والناطق الاعلامي محمد أبو عاقولة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الى أن النادي عبر عن امتعاضه من اداء الحكم في المباراة التي شهدت طرد لاعبي الرمثا محمد وائل الزعبي وحمزة الدردور، كما شهدت احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
واضاف أن إدارة النادي احتجت فور انتهاء المباراة على التحكيم، قبل أن تصطحب اليوم لاعبيها المطرودين الدردور والزعبي إلى مقر الاتحاد، للقاء المسؤولين، ومناقشة أسباب الطرد التي يرى النادي أنها غير مبررة، مؤكدا أن فريق الرمثا سيمضي في التدريبات، استعدادا لتجاوز هذه الخسارة في المباريات المقبلة، مع سعي الادارة للحفاظ على حقوق النادي على مختلف الصعد.