السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا
فن

الكشف عن الحالة الصحية للفنان المصري سعد الصغير

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - تعرض المطرب الشعبى المصري سعد الصغير لأزمة صحية منذ أيام قليلة نقل علي أثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبناء على الفحوصات والتحاليل الطبية، تم إجراء عملية له وتركيب دعامتين بالقلب.

وبعد العملية، قال الصغير، إنه "شعر قبل نحو أسبوع ببعض الآلام في القلب وبناءً على ذلك نقلته أسرته إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية التي أكدت احتياجه لعملية جراحية".
وأضاف أنه "أجرى العملية وغادر المستشفى خلال الساعات الماضية، وأنه لم يكشف عن مرضه حينها لعدم إثارة القلق بين محيط عائلته، وأصدقائه، وجمهوره".

وأوضح الصغير أنه "يقضي فترة نقاهة داخل منزله حاليا، ونصحه الأطباء بعدم العصبية والتفكير في أمور سلبية"، مبينا أن "حالته الصحية مستقرة، وسيعود لمراجعة الطبيب خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على صحته بشكل نهائي والعودة للعمل".

يذكر أن سعد الصغير شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ولاد إمبابة" وشاركه المسلسل الفنانون: فريدة سيف النصر، ولطفي لبيب، وريكو، وشمس، ونادر أبو الليف، ومصطفى أبو سريع، وهاني الأسمر، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث.
(سبوتنك)