آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى
رياضة

رونالدو غاضب ومحبط

{clean_title}
الأنباط -

 روما – وكالات

 

أكَّد تقرير صحفي إيطالي، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، تسيطر عليه حالة شديدة من الغضب، بعد خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا. وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أنَّ رونالدو يسيطر عليه ليس الشعور بالغضب فقط، بل إنه لا يصدق ما حدث، ويشعر بإحباط كبير، بعد خروج اليوفي من دور الـ16 من دوري الأبطال.وأضافت، أنَّ كريستيانو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، غاضب من عدم قدرته على اللعب في بلاده (البرتغال)، خاصة وأن منافسات البطولة ستستكمل في لشبونة بداية من دور الثمانية. ولفتت الصحيفة، إلى أنَّ إحباط رونالدو وعدم تصديقه خروج فريقه، يأتي بسبب إقصائه من ليون، الذي لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة في آخر 5 أشهر.

يذكر أن رونالدو سجل هدفين في شباك ليون، في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي (2-1)، إلا أن ليون تأهل لربع النهائي؛ بسبب فوزه ذهابًا في فرنسا (1-0).

 

وشنت إيلما، شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هجومًا على لاعبي السيدة العجوز، عقب خروج الفريق الإيطالي من منافسات دوري أبطال أوروبا. ونشرت إيلما، صورة لرونالدو عبر حسابها على شبكة إنستجرام، وكتبت عليها "فخورة بمشاهدتك تلعب وبرؤية تفانيك، لكن للأسف لا يمكنك فعل كل شيء بمفردك". وأضافت "القيام بأكثر من ذلك مستحيل. أنت تعلم أن هذه كرة القدم، لكن يجب أن تصدق أيضًا أنك قدمت أقصى ما لديك وما زلت الأفضل". يذكر أن رونالدو توج هذا الموسم مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي فقط، بينما خسر نهائي كأس إيطاليا والسوبر المحلي، وودع دوري أبطال أوروبا.