اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

القيسي ينضم إلى منظمة عالمية للفنون القتالية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -انضم اللاعب الأردني علي القيسي إلى أكبر منظمة عالمية للفنون القتالية ومشاركته في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA).
وينقل هذا الانضمام اللاعب القيسي لمرحلة جديدة في عالم الاحتراف ليصبح من أبرز اللاعبين الأردنيين في رياضات الفنون القتالية، كما يمتلك إنجازات كبيرة على مختلف المستويات والمسابقات التي شارك فيها سابقا.
ووفق خبر صادر عن الاتحاد الاردني للجويجتسو، اليوم الثلاثاء، فإن القيسي يعد أول لاعب أردني يُحقق هذا الإنجاز الكبير، بمتابعة واهتمام سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجويجتسو والفنون القتالية المختلطة.
وبحسب رئيس لجنة (MMA) في اتحاد الجويجتسو طاهر حمدان، فإن انضمام القيسي لمنظمة الفنون القتالية المختلطة يعد إنجازاً جديداً للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازاً فريداً في مسيرة اللاعب؛ حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع.
--(بترا)