النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38
رياضة

45 لاعبا يشاركون في الدوري العسكري للتايكواندو غدا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -اعلن الاتحاد الرياضي العسكري، مشاركة 45 لاعبا، في بطولة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي للتايكواندو التي تنطلق منافساتها يوم غد الاثنين، في صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.
وشهدت صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب اليوم الأحد، اجتماعا تنسيقيا للبطولة، بحضور ممثلي الفرق العسكرية الست المشاركة في هذه البطولة التي تأتي في اطار البطولات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري على مدار العام في مختلف الألعاب.
وأشار الناطق الإعلامي للاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن اجتماع اليوم خصص لمناقشة ترتيبات البطولة، واجراء القرعة وعملية وزن اللاعبين، تمهيدا لانطلاق البطولة يوم غد.
ولفت المناصير إلى أن الاتحاد الرياضي العسكري انتهى من جميع الترتيبات التي تضمن نجاح البطولة التي تحظى بمشاركة عدد من نجوم رياضة التايكواندو في الأردن.