النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ولي العهد: حوار من القلب مع نخبة من شباب الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38
رياضة

اصابة مبابي تفسد فرحة سان جيرمان

{clean_title}
الأنباط -

 باريس - وكالات

 

فاز باريس سان جيرمان على سانت إيتيان بهدف دون رد، الجمعة على ملعب دو فرانس، في نهائي كأس فرنسا، لينتزع اللقب الغالي محققًا الثنائية المحلية. سجل نيمار دا سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14، ليتوج فريقه باللقب للمرة الـ13 في تاريخه. واستطاع النادي الباريسي أن ينجو من اللقاء الحماسي بفوز شاق، حيث شهدت المباراة التحامات قوية بين لاعبي الفريقين، تسببت في إصابة كيليان مبابي ومغادرته اللقاء، وطرد لوي بيرين، لاعب سانت إيتيان في الدقيقة 31.

 

ولم يقدر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على استكمال مباراة فريقه ضد سانت إيتيان،

وفي الدقيقة (30)، أصيب مبابي في الكاحل نتيجة تدخل عنيف من لوي بيرين مدافع سانت إيتيان.واندلعت اشتباكات بين لاعبي الفريقين، دفعت حكم اللقاء لإشهار الكارت الأصفر 3 مرات لرومان حمومة وجيسي مولين ولاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس. وبعد الاستعانة بتقنية الفيديو، قرر الحكم أيضا طرد اللاعب لوي بيرين بعد ثبوت تدخله العنيف ضد كيليان مبابي.ولم تنجح محاولات إسعاف مبابي، حيث غادر الملعب ليشارك مكانه بابلو سارابيا، والنتيجة تشير لتقدم باريس بهدف سجله نيمار جونيور في الدقيقة 14.

وتبدو إصابة كيليان مبابي عنيفة، حيث عاد للملعب في الدقائق الأخيرة يرتدي واقيا طبيا، ويسير على عكازين. وعلى الأرجح، ستكون هذه المباراة هي الأخيرة في مسيرة لوي بيرين مع سانت إيتيان، إذ أنها الأخيرة في الموسم الحالي بفرنسا وهو الأخير أيضًا في عقد اللاعب المخضرم مع ناديه.