اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

النشامى في بطولة العرب الكروية

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط – عمان

 

تلقى اتحاد كرة القدم دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم ببطولة كأس العرب التي تقام في قطر العام المقبل.وقالت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار إن اتحاد الكرة تلقى الجمعة، دعوة رسمية من (فيفا ) للمشاركة في البطولة التي تقام في قطر ما بين شهري تشرين الثاني وكانون الأول من العام المقبل2021 .ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم الدعوات لمنتخبات الدول العربية للمشاركة في البطولة التي تسبق تنظيم قطر لكأس العالم 2022.

 

ويذكر ان منتخبنا الوطني سوف يباشر مشوار الاعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا ونهائيات بطولة كأس العالم في قطر خلال المرحلة القادمة حيث تبقى امام النشامى مواجهتي الكويت واستراليا الحاسمتين .. ومن المنتظر ان يعلن المدير الفني فيتال عن قائمة اللاعبين خلال الشهر القادم بعد انطلاق منافسات دوري المحترفين المقررة في 2 اب القادم .