اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

صراع كبير على لقب سباق الدرفت الأول

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط – عمان

 

ينطلق عند الساعة 9.30 صباح اليوم الجمعة سباق الدرفت – الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدرفت في حلبة سوفكس – ماركا، من دون جمهور في ظل جائحة كورونا،للحفاظ على سلامة الجمهور، وينظم السباق الأردنية لرياضة السيارات، وسيتم نقل منافسات السباق مباشرة من خلال قناة المملكة الرقمية عبر "يوتيوب وفيسبوك".ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) والأعضاء أيمن النجار وليث الشريف وعمر زعرور ويدير السباق موسى حزينة .. ويجب على المتسابقين وأعضاء فريق الصيانة الالتزام بارتداء القفازات المناسبة والكمامات والحفاظ على مسافة آمان وعدم الاختلاط مع الفرق وتوفير مواد التعقيم والتنظيف داخل موقع الصيانة الخاص بهم، طوال الوقت ولن يسمح لهم بدخول موقع السباق من دون ارتداء القفازات والكمامة، ويجب ترك مسافة لا تقل عن 2 متر بين مواقع صيانة الفرق المشاركة في موقف الصيانة.ويجب على المتسابق التأكد من ارتداء سوار إذن المرور عند دخول موقع السباق وعدم مغادرة الموقع دون إذن مدير السباق إلى حين انتهاء السباق. سباق الدرفت الأول بحد ذاته يشكل تحديا كبيرا في أولى جولات بطولة الأردن لسباقات الدرفت، والمنافسة بين الأبطال ستكون هي الأقوى في حلبة سوفكس، من أجل بلوغ منصة التتويج ونيل أولى نقاط بطولة الأردن، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 13 نتيجة في الجولتين الأولى والثانية.

 

المشاركون في السباق محمد الفقهاء (بي ام دبليو ايه 30). أحمد الجبالي (نيسان سيلفيا اس 13) - عصام الجمل (بي ام دبليو ايه 30) - مجاهد البيتموني (بي ام دبليو ايه 36). - أنس الحلو (بي ام دبليو ايه 46. - ياسر الحلو (بي ام دبليوايه 30). - راكان لطفي (بي ام دبليو ايه 30). - باسم أحمد (بي ام دبليو ايه 30) - محمود موسى الجبالي (بي ام دبليو ايه 30). فارس صرار (بي ام دبليو ايه 30).- قيس تفاحة (بي ام دبليو ايه 30). - خميس سرور (تويوتا جي تي 86). - وفا بطة ( بي ام ايه 36 ام 3). - نهار المزاودة (بي ام دبليو 318). فراس هنية (أوبل أسكونا). - مؤيد يوسف ( نيسان ألتيما).