آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أمانة عمان الكبرى تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى
رياضة

الفيصلي والرمثا بروفة ودية قبل الدوري

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط – عمان

 

في اطار المباريات الودية التي تقيمها فرق المحترفين استعدادا لانطلاق منافسات الدوري في الثالث من الشهر القادم يحل الرمثا ضيفاً على الفيصلي مساء اليوم الخميس في مباراة ودية تأتي في اطار تحضيراتهما المكثفة لاستئناف مشوارهما في بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

ولم يفصح الناديان عن اسم الملعب الذي ستقام عليه المباراة بهدف ضمان عدم الحضور الجماهيري، وبخاصة أن الفريقين يضمان نخبة من نجوم الكرة الأردنية ويحظيان بشعبية كبيرة، وامتثالاً للإجراءات الحكومية التي تمنع التجمات للحد من تفشي فيروس كورونا. وجاء تنسيق إقامة المباراة بين فريقين متنافسين على الألقاب المحلية، بحكم أنهما تواجها معاً في الجولة الأولى لبطولة الدوري وانتهت بالتعادل السلبي. وتعتبر المباراة مفيدة للفريقين قياساً لما ستحفل به من إثارة وتكافؤ في موازين القوى، ما سينعكس ايجاباً على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ويسرع في دخولهم الأجواء التنافسية قبل استئناف بطولة الدوري. وكان الرمثا قد خاض مباراتين وديتين أمام الجزيرة وشباب الأردن، وانتهتا بنتيجة التعادل "1-1".

في حين خاض الفيصلي ثلاث مواجهات ودية، حيث فاز على الصريح "1-0" ثم خسر أمامه "1-3"، وتجاوز السلط "4-3". ويستأنف الرمثا مشواره في بطولة الدوري بلقاء الأهلي يوم 3 أغسطس / آب المقبل وتقام على ستاد الحسن بإربد، فيما يواجه في اليوم التالي الفيصلي نظيره شباب الأردن على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.