الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
فن

والدة حلا الترك لا أقوم بتقليد نادين نجيم

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - بعد أن قامت خبيرة التجميل منى السابر والدة حلا الترك مؤخرا بلفت الأنظار إليها بعد تطبيقها مكياجاً حول ملامحها إلى نسخة من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تلقت الكثير من الهجوم على فعلتها.
وفي التفاصيل، استطاعت والدة حلا الترك أن تغير شكلها تماماً ببعض الخطوات البسيطة من خلال استخدام المكياج، لتحصد عدداً هائلاً من التعليقات الإيجابية التي أشادت بحرفيتها وإبداعها، بالاضفة الى تعليقات سلبية ايضًا.

وكانت السابر، قد ردت قبل فترة على الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب تشبهها بـ نادين، وقالت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: "أنا لا أقلد نادين نجيم ووجهي طبيعي".

وبعد ان نشرت منى السابر صورة لها مؤخرا لاحظ فيها الكثير من المتابعين أنها تشبه وتقلد نادين حيث اعتمدت نفس المكياج، وبعد الضجة التي ائحدثتها هذه الصورة أطلت منى السابر وقالت "لا أقلد نادين ولم ألجأ الى عمليات لتجيمل، ولا تعلم لماذا يشبهها البعض بـ نادين".

وروت منى أن ما حدث معها في البحرين ان صديقتة قديمة لها تدعى جويل قالت لها انها تشبه نادين وهذا الشيء حصل منذ عشر سنوات وقالت انها ترفض التجميل لكن بوجهها بعض الفلير والبوتوكس كما هو الحال عند أغلب النساء.