اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

ليفربول يتوج باللقب الليلة

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

 

يتسلم ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، كأس بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في احتفالية خاصة على ستاد أنفيلد، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام تشيلسي، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

في المقابل، يواصل أستون فيلا وواتفورد صراعهما من أجل تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى. وقال آندي روبرتسون مدافع ليفربول، إنها ستكون ليلة عاطفية بالنسبة للفريق، حيث سيضع لاعبو ليفربول أيديهم على كأس البطولة التي توج بها الفريق قبل عدة مراحل هذا الموسم. ولعب تشيلسي دورًا في حسم اللقب مبكرًا لصالح ليفربول، من خلال تغلبه على مانشستر سيتي، ليتوج ليفربول باللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا. ويفتقد ليفربول في مباراته أمام تشيلسي، جهود لاعبه جوردان هندرسون بسبب الإصابة في الركبة، لكن لا يزال لدى اللاعب دورًا مهمًا ليلعبه.

ويستطيع هندرسون الاندفاع سريعا من مكان جلوسه في المدرجات، إلى غرف تغيير الملابس لارتداء قميص النادي والقيام بواجباته كقائد للفريق، من خلال رفع كأس البطولة في مراسم التتويج عقب انتهاء المباراة. وقال روبرتسون "مشاهدة قائدنا يرفع كأس البطولة الغائبة عن النادي منذ 30 عامًا، سيجلب السعادة والفرحة وكل شيء لنا". وأوضح "بالطبع نود أن يكون المشجعون حاضرين للتمتع باحتفال كبير أمام تشيلسي. لكن هذا ليس متاحا. وسنحاول الاستفادة القصوى من ذلك".

 

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى الخروج سريعًا من أزمة الخسارة أمام تشيلسي، في الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا، عندما يلتقي وست هام اليوم الأربعاء.وإذا حقق مانشستر يونايتد الفوز سينفرد بالمركز الرابع بفارق 3 نقاط أمام ليستر، قبل المواجهة بينهما الأحد المقبل في المرحلة الأخيرة، والتي ستكون حاسمة على مقعد في دور المجموعات بدوري الأبطال.