اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية المغرب تسجيل 21 وفاة بسبب ارتفاع درجات الحرارة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة الكايد يفتتح مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
رياضة

انطلاق بطولة القوات المسلحة للتايكواندو الاثنين المقبل

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -حدد الاتحاد الرياضي العسكري، يوم الاثنين المقبل، موعدا لانطلاق منافسات بطولة التايكواندو لفرق تشكيلات القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.
وتقام مباريات البطولة في صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة 7 فرق تمثل مختلف تشكيلات القوات المسلحة الأردنية.
وقال مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الثلاثاء، إن عملية الوزن واجراء القرعة ستجريان يوم الأحد المقبل، قبل انطلاق المنافسات الرسمية في اليوم التالي، موجها الشكر لاتحاد التايكواندو برئاسة سمو الأمير راشد، على تعاونه لتنظيم هذه البطولة، التي تأتي في إطار البطولات العسكرية التي تقام على مدار العام في مختلف الالعاب الرياضية، والتي تصل إلى نحو 14 بطولة.
وأكد قطيشات أن تنظيم البطولات العسكرية تأتي وفق اجراءات وقائية صارمة، بهدف المشاركة بالجهد الوطني لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد