جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

مؤسسة التدريب المهني تطلق سلسلة لقاءات مع مجالس المحافظات

مؤسسة التدريب المهني تطلق سلسلة لقاءات مع مجالس المحافظات
الأنباط -
الأنباط -أطلقت مؤسسة التدريب المهني اليوم الإثنين سلسلة لقاءات مع مجالس المحافظات لإطلاع اعضاء المجالس على دور المؤسسة في التنمية الشاملة ومساهمتها في الحد من ظاهرة البطالة خاصة بين الشباب .
و أكد مدير عام المؤسسة المهندس زياد عبيدات في بيان صحفي، إن هذه اللقاءات تأتي انطلاقاً من أهمية ودور مجالس المحافظات في التنمية وتحقيق النمو إلى جانب الشراكة مع القطاع الخاص، وذلك استجابة للورقة النقاشية السابعة التي ركزت على بناء الشباب الأردني.
وأشار مدير الإعلام والعلاقات العامة في المؤسسة جميل القاضي، أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع لتنفيذ الرؤية الملكية الثاقبة والتي تهدف ليس فقط تدريب وتأهيل الشباب بل والعمل بجد على توفير وإنتاج فرص العمل والتشغيل لهم وبما يكفل لهم العيش الكريم وتمكينهم من بناء وطنهم بالشكل الأمثل.
وقال، ان هذه اللقاءات انطلقت من محافظة عجلون وستتبعها لقاءات في محافظات جرش، عمان ، البلقاء، ومادبا خلال الأيام القادمة، وبعد عطلة عيد الأضحى المبارك ستكون في إقليم الجنوب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير