مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

البريزات: مجمع الملك الحسين للأعمال حاضنة للإبداع

البريزات مجمع الملك الحسين للأعمال حاضنة للإبداع
الأنباط -
البريزات: مجمع الملك الحسين للأعمال حاضنة للإبداع 
الانباط عمان 

 زار وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الإثنين برفقة فريق من الوزارة لمجموعة من الشركات الريادية الناشئة في مجمع الملك الحسين للأعمال، وتأتي الزيارة بهدف الإطلاع على أبرز الخدمات التي يوفرها المجمع، وآليات عمل الشركات التي يحتضنها وعلى تجربة الشركات الأردنية الناشئة والشركات الريادية في مجالات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، ونقل أفكار تلك الشركات الريادية إلى مراكز الشباب، لتعزيز نهج التشغيل الذاتي للشباب

 استهل البريزات زيارته لشركة "مدفوعاتكم" الرائدة في تكنولوجيا الخدمات المالية، مستمعاً لشرح عن الخدمات التي تقدمها من فريق العمل، وتابع البريزات زيارته لـ "أي بارك" الرائدة في تمكين وتسريع نمو الشركات الناشئة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تضم 14 شركة ناشئة، ومن ثم شركة" براندفورمانس" المختصة بوسائل الإعلام الرقمية من خلال الإعلانات عبر المواقع الإلكترونية، وشركة "الترجمة للترجمة" المختصة بترجمة 15 لغة عالمية، وشركة " براشوت 16"، المختصة بالاستشارات وحلول الأعمال والتعليم والترفيه، ومنصة زين للإبداع( زينك) " الرائدة في مجالي ريادة الأعمال وخدمات التكنولوجيا المتطورة، وشركة "طماطم" المختصة في مجال الألعاب الإلكترونية العربية للهواتف المحمولة، واخيراً لمنصة أمنية " تانك" المظلة الإبداعية لجميع متطلبات واحتياجات رواد الأعمال والشركات الناشئة الأردنية.

 وتعقيباً على الزيارة، قال وزيرالشباب الدكتور فارس البريزات:" إن الزيارة جاءت للإطلاع على تجارب الشركات الريادية الناشئة في مجالات الريادة والأعمال وتكنولوجيا الاتصال والإعلام، بهدف نقل قصص النجاح والتجارب الريادية لمراكز الشباب والشابات في مختلف محافظات المملكة، من منطلق ترجمة المحور الرابع في الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025 المتمثل بالريادة والتمكين الاقتصادي على أرض الواقع، ومحاولة تشبيك الشباب الريادي مع تلك الشركات، إضافة إلى إعداد دورات تدريبة للشباب لتمكينهم من بناء مشاريعهم الخاصة وتطويرها على يد خبراء متخصصين".
 وأضاف: أن المجمع حاضنة للإبداع والابتكار على مستوى المنطقة، مشيداً بالشركات والمشاريع الشبابية الناشئة معتبرها مصدر فخر واعتزاز للأردن وللعالم أجمع، نظراً لما تقدمه من خدمات وحلولاً إبداعية تخدم المجتمع، مشيراً إلى أن الوزارة ستعمل بالشراكة مع هذه الشركات للاستفادة من تجاربها الرائدة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير