جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

تشجيعاً للسياحة الداخلية "كراون بلازا" عمان يطلق برنامجاً للاقامة العائلية بأسعار مخفضة جداً

تشجيعاً للسياحة الداخلية كراون بلازا عمان يطلق برنامجاً للاقامة العائلية بأسعار مخفضة جداً
الأنباط -
الأنباط -تشجيعاً للسياحة الداخلية
"كراون بلازا" عمان يطلق برنامجاً للاقامة العائلية بأسعار مخفضة جداً

عمان

اطلق فندق "كراون بلازا" عمان افكاراً جديدة وبرامج محفزة للاستمتاع بمرافقه العامة، دعماً وتشجيعاً للسياحة الداخلية في المملكة؛ وذلك بعد اغلاق الحدود والمطارات؛ بسبب "جائحة كورونا". 

وعمد فندق" كراون بلازا" عمان على اطلاق أكثر من برنامج تحفيزي، يدعو المواطن الاردني من مختلف المحافظات  للتمتع بمرافقه الترفيهية  وخدمات الطعام والشراب بارفع مستويات الخدمة والضيافة بغرف واجنحة ، وبأسعار تفضيلية؛ وذلك لتحفيز المواطن وخاصة العائلات، لزيارة الفندق والإقامه به. 

واعلن الفندق من خلال صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدة برامج تخص (الإقامة والزيارة) بأسعار مختلفة، حيث بإمكان العائلة اختيار ما يناسبها، وخاصة أنها تحتوي على: دخول مجاني للنوادي الرياضية وحمام السباحة الخارجي؛ إذا تم حجز غرفة للاستخدام اليومي، وبذات الوقت الأسعار شاملة للضرائب. 

وتحتوي البرامج كذلك خصومات خاصة على الأطعمة والمشروبات، تصل إلى 25 بالمئة، ضمن باقة عروض "دلل نفسك مع العرض اليومي" و"احجز اقامتك الأن في فندق كراون بلازا عمان".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير