مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

تكية أم علي تطلق حملة مطبخ صار ببيتك

تكية أم علي تطلق حملة مطبخ صار ببيتك
الأنباط -
الأنباط -أطلقت تكية أم علي حملة "مطبخ تكية أم علي صار ببيتك" لإيصال وجبات الطعام الساخنة إلى منازل الأسر المحتاجة.
وقالت التكية في بيان، اليوم الاثنين، إن هذه الحملة تأتي بعد إيقاف برنامج الإطعام اليومي "عابر سبيل" عملاً بقرارات الحكومة الداعية للتباعد الاجتماعي بعد ان اعتادت التكية استقبال المحتاجين يومياً بما يعادل 400 عابر سبيل منذ أكثر من 15 عاما.
وتهدف الحملة إلى إيصال وجبات الغداء الساخنة لنحو 1000 فرد يومياً في عمان والزرقاء، يتوزعون بين أسرّ كانت تعتمد على برنامج الإطعام اليومي"عابر سبيل" في الحصول على وجبة غدائها وبين دور المسنين والأيتام.
وفي دراسة أجريت على عينة من المستفيدين من برنامج الإطعام اليومي "عابر سبيل"، تبين أن 36 بالمئة من العينة الكلية هم الأفراد الذين يستفيدون من برنامج عابر سبيل لمدة ثلاثة أعوام أو أكثر، وأن 41 بالمئة من هذه العينة يتناولون وجبة واحدة يومياً و19 بالمئة منهم يعتمدون على برنامج عابر سبيل فقط في تناول الفواكه.
وتقوم تكية أم علي طوال العام بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى الأسر المعتمدة ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام، كما تقوم شهريا بإيصال الطرود الغذائية التي تحوي مواد غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر، كما تقوم خلال الأزمة الراهنة بإيصال الطرود الغذائية الطارئة للأسر المتضررة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير