الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

بن ناصر يتالق مع الميلان

{clean_title}
الأنباط -

روما – وكالات

 

سجل الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب الوسط هدفه الأول في الكالتشيو، ليقود ميلان للفوز (5-1) على بولونيا في ستاد سان سيرو، السبت، ضمن الجولة 34 من المسابقة. وهز ألكسيس سالميكرز الشباك لأول مرة مع ميلان أيضا، بينما جاءت باقي الأهداف عن طريق هاكان شالهان أوغلو وأنتي ريبيتش ودافيدي كالابريا بعد عرض رائع، وكان يمكن للفريق أن يفوز بفارق أكبر. وأصبح رصيد ميلان 56 نقطة من 34 مباراة وعزز موقعه في المركز السادس، وهو آخر المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي، وواصل تسجيل هدفين أو أكثر في آخر 8 مباريات بالدوري منذ استئناف المسابقة. وظهر بولونيا، صاحب المركز العاشر برصيد 43 نقطة، بشكل متواضع وصنع القليل من الفرص، لكنه أحرز هدفا قبل الاستراحة عن طريق المدافع الياباني الدولي تاكيهيرو تومياسو الذي سجل لأول مرة مع النادي.وجاءت النتيجة لتؤكد استمرار التحسن للروسونييري مع المدرب ستيفانو بيولي في الأداء الهجومي مع محاولة التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل.

 

وعلق الجزائري إسماعيل بن ناصر، على تسجيل هدفه الأول بقميص الروسونيري،

وقال بن ناصر، خلال تصريحات لقناة ميلان: "سعيد لأنني ساعدت الفريق، كما أن تسجيل هدف شيء عظيم". وأضاف: "لقد فزنا وهذا يجعلني في غاية السعادة، وأهدي هذا الهدف لزوجتي وأخي الصغير الذي يتواجد معي في المنزل بميلانو، وطلب مني أن أشير له عقب إحراز هدف". وتابع النجم الجزائري: "لقد قمنا بعمل رائع لكن هذه المباراة الآن جزء من الماضي، ويجب أن ننظر للأمام لأننا سنعود للعب بعد 3 أيام". وأتم: "نحن في مسيرة من الانتصارات، لكن لا يزال أمامنا 4 مباريات، ولم نصل أي شيء بعد، لأن كل هذا سيكون بلا فائدة إذا لم نلعب بشكل جيد في هذه الفترة".